المساعدة في إصلاح المنزل وتعديله

يمكن أن تكون إصلاحات المنزل مكلفة وعاجلة.

وإذا كانت لديك احتياجات متغيرة في التنقل والقدرة تتعلق بالشيخوخة أو الإصابة أو الإعاقة الناشئة ، فقد تجد أن منزلك لم يعد يلبي احتياجاتك. قد تكون المساعدة متاحة ، خاصة إذا كنت أنت أو أي شخص في منزلك من المحاربين القدامى أو كبار السن أو شخصًا من ذوي الإعاقة ، وكان دخل أسرتك محدودًا. يختلف مدى توفر ونطاق مساعدة الإصلاح والتعديل بشكل كبير حسب موقعك. إذا كنت تكافح من أجل تحمل تكاليف إصلاحات المنزل الضرورية أو تحتاج إلى مساعدة في إجراء تعديلات على منزلك - مثل تثبيت قضبان الإمساك أو منحدرات الكراسي المتحركة ، يرجى الاتصال بالخط الساخن WHRC حتى نتمكن من مساعدتك في تحديد ما إذا كان هناك برنامج في منطقتك سيكون بمثابة تطابق احتياجاتك.

يرجى ملاحظة أنه نظرًا لـ COVID-19 ، فإن العديد من برامج المساعدة في الإصلاح محدودة في قدرتها على إكمال إصلاحات المنزل شخصيًا في هذا الوقت ، ولكن قد تتمكن من التسجيل للحصول على قائمة انتظار إذا لم تكن المساعدة متوفرة حاليًا في منطقتك.

هل تحتاج إلى مساعدة الآن؟ استخدم بوابتنا على الإنترنت أو رقم الخط الساخن للاتصال بنا.

تتوفر خدمات الترجمة الشفوية المجانية عبر الهاتف بأكثر من 220 لغة.

مواكبة الصيانة

قد لا يدرك العديد من مالكي المنازل الجدد أن هناك احتياجات صيانة مستمرة مرتبطة بامتلاك منزل. عندما تستأجر ، يتم تغطية غالبية المشاكل غير المتوقعة مثل تلف المياه أو انسداد المصارف أو الأجهزة المكسورة من قبل المالك. يمكن أن تساعدك متابعة التدابير الوقائية الحاسمة في توفير فواتير الخدمات وتجنب الإصلاحات المكلفة لاحقًا. استخدم قائمة فحص الصيانة هذه كدليل للحفاظ على منزلك في أفضل شكل.

اعرض قائمة التحقق

Home Repair and Modification Assistance

Home repairs can be both costly and urgent.

And, if you have changing mobility and ability needs related to aging, injury, or emerging disability, you may find your home no longer accommodates your needs. Help may be available, especially if you or someone in your home is a veteran, senior, or person with a disability, and your household income is limited. The availability and scope of repair and modification assistance varies widely depending on your location. If you are struggling to afford necessary home repairs or need help making modifications to your home – such as installing grab bars or wheelchair ramps, please call the WHRC Hotline so we can help you determine if there is a program in your area that would be a match for your needs.

Please note that due to COVID-19 many repair assistance programs are limited in their ability to complete home repairs in person at this time, but you may be able to sign up for a waitlist if assistance is not currently available in your area.

Do you need help now? Use our online portal or the hotline number to contact us.

Keeping Up With Maintenance

Many new homeowners may not realize that there are on-going maintenance needs associated with owning a home. When you rent, the majority of unforeseen problems such as water damage, clogged drains, or broken appliances are covered by the landlord. Keeping up on crucial preventative measures can help you save on your utility bills and avoid costly repairs later on. Use this Maintenance Checklist as a guide to keeping your home in tip top shape.

View the Checklist